أخر تحديث :الخميس,21 اغسطس , 11:13

"المالية"تعلن عن حاجتها لشغل وظائف بـ"الضرائب"

4-8-2012 | 14:30
ممتاز السعيد-وزير المالية
طباعه
القاهرة- محمد يحيي

اعلن قطاع الأمانة العامة التابع لوزارة المالية عن حاجته لشغل وظائف بمصلحتي الضرائب العامة والضرائب المبيعات، مشيرا الوظائف التي تتطلبها المصلحة بالنسبة لمصلحة الضرائب العامة تتمثل في رئيس ادارة مركزية لمجموعة من قطاعات المصلحة ووظيفة ورئيس منطقة ضرائب بعدد من مأموريات المصلحة إلي جانب وظيفة رئيس مأمورية ضرائب بالنسبة للشركات المساهمة بالقاهرة والإسكندرية.

وأضافت الوزارة عبر موقعها الإلكتروني أنه بالنسبة لمصلحة الضرائب علي المبيعات فإنها تطلب وظائف رئيس إدارة مركزية بقطاعات المصلحة وكذلك وظيفة مدير مناطق ضرائب مبيعات بعدد من المناطق(القليوية،غرب القاهرة، جنوب القناة).

واكدت الوزارة أنها تشترط في المتقدم لشغل أيا من الوظائف المذكورة أن يكون لديه مؤهل دراسي مناسب بالاضافة الي ضرورة قضاء مدة لا تقل  عام علي الأقل في وظيفة قيادية بالنسبة للعاملين بالجهاز الاداري للدولة، اما غيرهم من العاملين فإنه يشترط ان يكون لديه خبرة عملية لا تقل عن 17عاما.

كما اشترطت في المتقدم للوظيفة أن يكون لديه القدرة والكفاءة في التوجيه والقيادة ووضع آليات وسياسات عمل لتطوير أسلوب لعمل ومتابعته إلي جانب اجتياز البرامج والاختبارات التدريبية المقررة لذلك.

طباعه
رابط مختصر:
أخبار هامة
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المشهد
Designed by CapitalLinkGlobe
Developed by ScriptStars