أخر تحديث :الثلاثاء,2 سبتمبر , 7:14

4 أفلام جديدة لموسم نصف العام السينمائي وخروج "فبراير الأسود" من المنافسة

13-2-2013 | 10:27
بوستر فيلم فبراير الأسود
طباعه
القاهرة – كرم فصاد

نجت أربعة أفلام جديدة لسينمائي/0.aspx'>موسم نصف العام السينمائي من مقص الرقيب، لتصبح جاهزة للعرض، بعد كر وفر بين جهات إنتاجهم والرقابة علي المصنفات الفنية.
كان أول الأفلام الأربعة التي أجازتها الرقابة "هرج ومرج"، إخراج نادين خان وبطولة آيتن عامر ورمزي ليهنر ومحمد فراج، الذي عرض ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان دبي السينمائي الدولي، وينتمي لأفلام الفانتازيا الاجتماعية، وتتناول أحداثه مثلث حب غني بالصراعات، يتنافس فيه زكي ومنير على حب منال.
ويأتي فيلم "الكريسماس" ضمن الأفلام التي أجازها الرقيب، تأليف سامح أبو الغار وإخراج محمد حمدي وبطولة علا غانم وسامي العدل وإدوارد ورامي وحيد وأشرف مصيلحي ومروة عبد المنعم وإنتاج هاني وليم، وتدور أحداثه حول امرأة تريد الحصول علي المال فتنصب علي أكثر من رجل أعمال حتى يكتشف حقيقتها ويتم قتلها.
أما الفيلم الثالث فهو "متعب وشادية"، الذي تحدد عرضه يوم الأربعاء المقبل الموافق 6 فبراير الجاري، إنتاج وتأليف وبطولة علياء الكيبالي ويشاركها البطولة أشرف مصيلحى وتتيانا وعايدة رياض وسعيد صالح وسيناريو وحوار مصطفى سالم وإخراج أحمد شاهين.
تدور قصة الفيلم حول شاب اسمه متعب وفتاة اسمها شادية يخرجان من قاع المجتمع ويلتقيان في أحد الموالد الكبيرة ويتخذان منه ملجأ لهما من صدامات الحياة وتنشأ بينهما قصة حب.
أما الفيلم الرابع فهو "الحفلة"، الذي تم عرضه بدور العرض السينمائي منذ أربعة أيام، ويقوم ببطولته أحمد عز وجومانا مراد وروبي ودينا الشربيني، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول حالات الاختطاف التي امتلأ بها الشارع المصري بعد اندلاع الثورة المصرية.
وكعادة أفلام أحمد عز، ينتمي العمل لنوعية الفيلم التشويقي البوليسي مملوء بالغموض والألغاز، وذلك في رحلة البحث عن المختطف الحقيقي.
أما فيلم "فبرايرالأسود"، تأليف وإخراج محمد الأمين وبطولة خالد صالح وألفت إمام وأمل رزق وياسر الطوبجي وميار الغيطي، فقد قررت الشركة المنتجة تأجيله لأجل غير مسمي بسبب الأحداث الجارية في الشارع المصري بعد أن تم تأجيله أكثر من مرة، ومقرر عرضه الأسبوع المقبل، بعدد نسخ 50 نسخة.

من المشهد الإسبوعي

طباعه
رابط مختصر:
أخبار هامة
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المشهد
Designed by CapitalLinkGlobe
Developed by ScriptStars