أخر تحديث :الجمعة,24 اكتوبر , 10:30

بالفيديو..غرفة الإقصاء تضع الروك فى مواجهة سينا بالرسلمنيا بعد فوزه على بانك

18-2-2013 | 12:44
شعار العرض
طباعه

انتهت أحداث عرض غرفة الإقصاء 2013 (اليمينيشن تشامبر) الأكثر إثارة ومتعة بفوز "ذا روك" علي " سي ام بانك" في واحدة من أحلي وأروع النزالات التي قد نشاهدها داخل حلبات المصارعة الحرة ، ليواجه الروك للمرة الثانية معشوق الجماهير "جون سينا"

جاء الإفتتاح بالعرض التمهيدي،حيث أجرى المذيع جوش ماثيوز مقابلة مع الأفعى "راندي أورتن" وتحدث عن نزاله في حجرة الإقصاء وعن خطورته، مؤكدا أنه سيرى العالم مدى خطورته داخل القفص،ثم تم استعراض لقطات من الأحداث التي حصلت بين "جون سينا" و"رايباك" و"شيمس" مع فريق الدرع.

بعدها دخل "داميان ساندو" و"كودي رودس" إلى الحلبة معللين سبب عودتهم سويا بناء علي طلب الجماهير عبر مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" و"تويتر".

وجاءت نتائج العرض كالتالي : -

النزال التمهيدي فريق "تنساي وبرودس كلاي"  يهزم فريق "داميان ساندو وكودي رودس"، وتم استعراض لقطات خاصة بنزال قفص الإقصاء الحديدي،تابعها عرض لقطات من النزال السابق والأحداث الماضية بين "ذا روك" و"سي ام بانك".

العرض الرئيسي - حجرة الإقصاء 2013، افتتح العرض الرئيسي بفيديو خاص يوضح الطريق إلى الرسلمينيا وعلاقتها بعرض حجرة الإقصاء، ثم تم استعراض لقطات لقصة العداء بين "جون سينا" و"شيمس" و"رايباك" وفريق الدرع ثم تبعتها لقطات لما حدث بين "سي ام بانك" و"ذا روك" ثم انطلقت النزالات بمواجهة قوية على بطولة الوزن الثقيل.

النزال الأول: بطولة العالم للوزن الثقيل"البرتو دلريو" يهزم "بيج شو" ،وإنتهى النزال بإستسلام العملاق الشو.

النزال الثاني: بطولة الولايات المتحدة "أنتونيو سيزارو"  يهزم "ذا ميز" ،وانتهى النزال بعدم الأهلية لمصلحة سيزارو بشكل مثير للجدل من الحكم، وظهر "دانييل براين" خلف الكواليس محاولا تلطيف الأجواء بينه وبين صديقه "كين" ،خاصةً بعد المشاحنات التي حدثت في "رويال رامبل" الماضي، ودخل "جاك سواجر" ومدير أعماله الجديد "كولتر" الذي تحدث مطولا عن صفات سواجر واصفاً إياه بالبطل الوطني كما امتدح كلاهما الآخر.

النزال الثالث : نزال قفص الإقصاء الحديدي وفاز فيه "جاك سواجر".

النزال الرابع : النزال الناري وتصفية الحسابات،فريق الدرع "ذا شيلد" يهزم "جون سينا" و"رايباك" و"شيمس"، دخل "دولف زيجلر" إلى الحلبة برفقة صديقته "اي جي" و"بيج  لانجستون" ووجه إنتقاداً شديداً لعدم مشاركته في هذا العرض بالرغم من أنه يخطف الأضواء ،مؤكدا أن حقيبته ستحقق له ما يريد، كما أعلن مدير سماك داون إقحام "زيجلر" في مواجهة قوية رداً على تصريحاته.

النزال الخامس : دولف زيجلر" يهزم "كوفي كينجستون" ،عاد "بيج لانجستون" صديق زيجلر إلى الحلبة وشن هجوما شرسا للغاية على كينجستون،ثم ظهر "برودس كلاي" برفقة "تنساي" خلف الكواليس للترويج للعبة جديدة للمصارعين ورقص برفقة كاميرون ونايومي، وأستعرض لقطات من تاريخ العداء بين "ذا روك" و"سي ام بانك" ثم دخل بانك إلى الحلبة برفقة "بول هيمان" وهما يحملان حزام الـ WWE.

النزال السادس : بطولةالـ  WWE،"ذا روك" يهزم "سي ام بانك" ، وبتلك الهزيمة تتأكد المواجهة التاريخية الثانية بين "ذا روك" و"جون سينا" في الرسلمينيا الـ 29 على لقب بطولة الـ  WWE.



العرض التمهيدي




الجزء الأول من العرض




الجزء الثاني من العرض




الجزء الثالث من العرض




طباعه
رابط مختصر:
أخبار هامة
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المشهد
Designed by CapitalLinkGlobe
Developed by ScriptStars