أخر تحديث :السبت,20 سبتمبر , 5:31

اصنعيها بنفسك.. الوصفة السحرية لتكبير "الثدى"

11-3-2013 | 14:34
.
طباعه

إذا كنتِ من بين العديد من الفتيات والنساء في جميع أنحاء العالم اللاتي يسألن باستمرار حول كيفية تكبير الثدي؟  حيث لا تقتنع المرأة - فى اغلب الأحيان - بحجم ثدييها وترغب في تكبيرهما.

وإليكِ أهم النصائح وأفضل الطرق لتكبير الثدي طبيعيا بقدر الامكان وإن كنت في نهاية مرحلة المراهقة عليك توخي الحذر والحرص حيال بعض النصائح والانتظار حتى تنتهي تلك المرحلة لتحديد إن كنت فعلا في حاجة لتكبير الثدي أم لا. ما عليك الآن سوى مواصلة القراءة للتعرف على أفضل الطرق لتكبير الثدي.

1- الدراسة

أول شيئ يجب فعله لتكبير الثدي هي القراءة في الكتب والمقالات للتعرف على ثدييك ووظائفهما وما هي أفضل طريقة للعناية بالثدي. التغذية والتمارين الرياضية من أهم العناصر المؤثرة في حجم الثدي لذلك أنصحك بالبحث والقراءة للتعرف على ثدييك بطريقة أفضل فقد تكتشفين ما لم تكوني تتوقعينه.

2- عصير البابايا والحليب

لقد أثبتت البحوث والدراسات أن شرب عصير البابايا والحليب يوميا تعتبر من أفضل الطرق لتكبير الثدي طبيعيا وزيادة حجمهما وذلك بسبب المواد الغذائية والفيتامينات الموجودة بهما وكما يمكن أيضا تناول فاكهة البابايا الطازجة كبديل.

3- تمارين لتكبير الثدي

هناك العديد من التمارين الرياضية التي تساعد على تكبير الثدي، إن عضلة الصدرية مثل أي عضلة أخرى بالجسم مع القليل من التمارين تبدأ في الانتفاج وتزداد في الحجم … ويمكن قراءة موضوع  للتعرف على كيفية أداء التمارين وكرريها بشكل يومي.

4- أعشاب تساعد على تكبير الثدي

هل يوجد بالقرب من منزلك متجر للأغذية الصحية؟ إن كنت تريدين معرفة كيفية تكبير الثدي عليك تناول المكملات الغذائية النسائية والاعشاب التي تساعد على تكبير الثديين وزيادة حجمها ويظهر بشكل ممتلئ وكامل خلال بضعة أشهر.  قد تكون الهرمونات هي الملاذ والعلاج الأخير ولكنني أنصح باستخدام الأعشاب الطبيعية لتكبير الثدي للتأكد إن كانت ستؤدي نتائج فعلية أم لا.

5- تناول البروتين يساعد على تكبير الثدي

تناول البروتين من أفضل الطرق لتكبير الثدي، حاولي تناول الحليب والبيض وزبدة الفول السوداني والسمك والدجاج الخالية من الدهون والمكسرات بكميات أكثر من المعتاد. على كل حال يجب تناول نظام غذائي متوازن ولكي تحصلي على صدر أكثر دائرية وانحناءا ونعومة وجاذية عليك محاولة الاستغناء عن المشروبات الغازية والسكر والأطعمة المصنعة والوجبات السريعة واستبدالها بالماء والفيتامينات التي يحتاجها الجسم.

6- كريمات تكبير الثدي 

هناك العديد من كريمات تكبير الثدي الطبيعية التي يمكن استعمالها قد لا تلاحظين فرق كبيرا في حجم الثدي ولكن كريمات تكبير الثدي الطبيعية المكونة من الاعشاب تساعد على شد الثدي ورفعه والتخلص من الترهلات مما يجعل شكله أكبر وأجمل. ابحثي عن متجر لشراء تلك الكريمات وكوني حريصة ممن يحاول خداعك وتذكري أن العلاج بالهرمونات هو ملاذك الأخير.

7- التحلي بالصبر

كأي أمر في الحياة تذكري أن تتحلي بالصبر بخصوص تكبير الثدي وأسألي نفسك كيف يمكن تكبير الثدي إن كنت في سن المراهقة انتظري حتى تصلي مرحلة البلوغ للتأكد وتحديد إن كنا ثدييك صغيران جدا أم لا لإانت في مرحلة تشهد تغيرات سريعة في الجسم وما بين ليلة وضحاها قد يكبر حجم الثدي.

 

طباعه
رابط مختصر:
أخبار هامة
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المشهد
Designed by CapitalLinkGlobe
Developed by ScriptStars