أخر تحديث :الأربعاء,23 يوليو , 22:58

أنباء عن إسقاط طائرة إسرائيلية واشتباكات مع حزب الله

5-5-2013 | 03:20
.
طباعه

 أعلنت صفحة "مساكن الحرس الجمهورية " السورية على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك إسقاط طائرة إسرائيلية على الحدود السورية مشيرة إلي وقوع اشتباكات عنيفة على أطراف الذيابية بالسيدة زينب بين رجال حزب الله وعناصر إسرائيلية.

وجاء هذا الإعلان عقب انفجارات عنيفة هزت العاصمة السورية دمشق وريفها  في وقت ذكر فيه التلفزيون السوري إن صواريخ إسرائيلية استهدفت مركز البحوث العلمية في جمرايا.

ونقل مراسل سكاي نيوز عربية عن سكان في دمشق أن دوي انفجارات عدة وإطلاق رصاص تلت "3 انفجارات ضخمة"، في حين ذكر التلفزيون السوري أن عددا من الأشخاص قتلوا في انفجار جماريا..

كما أضاف التلفزيون أن "الكيان الإسرائيلي استهدف مركز البحوث العلمية في جمرايا بالصواريخ"، إلا أنه لم يشر إن كانت طائرات إسرائيلية نفذت غارات على المنطقة.

وهي المرة الثانية هذا العام تستهدف إسرائيل منطقة جمرايا،  مركز عسكري للأبحاث العلمية  يتبع للهيئة السورية للأبحاث المكلفة بإنتاج وتطوير سلاح بيولوجي.

ويأتي الهجوم على جمرايا بعد يوم واحد من إعلان مسؤول إسرائيلي أن طائرات حربية إسرائيلية شنت غارة على الأراضي السورية مستهدفة شحنة من الصواريخ المتطورة ادعى أنها كانت في طريقها لحزب الله اللبناني.

 

طباعه
رابط مختصر:
أخبار هامة
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المشهد
Designed by CapitalLinkGlobe
Developed by ScriptStars