أخر تحديث :الثلاثاء,23 سبتمبر , 13:20

القبض على 21 متهمًا في أحداث قرية "دلجا" بدير مواس

8-3-2012 | 21:00
صورة ارشيفية
طباعه

ألقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، القبض على 21 متهما على خلفية الأحداث التي شهدتها قرية "دلجا" التابعة لمركز دير مواس.

كان أهالي قرية "دلجا" قطعوا الطريق الصحراوي الغربي القاهرة أسيوط أمس الأربعاء، احتجاجا على اتهام سيدة بالاشتراك في جريمة قتل زوجها مع شخص آخر من أبناء القرية خلال الأيام الماضية.

ونظرا لرغبة الأجهزة الأمنية في احتواء الأزمة، تم تسليم المتهمين لذويهم وبعض مشايخ البلد عقب أخذ التعهدات اللازمة عليهم بإحضارهم حين طلبهم، حيث تم تحرير محضر رقم 764 لسنة 2012 إداري مركز دير مواس.

كان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة دير مواس، يفيد بقيام أكثر من 500 شخص من أهالي قرية "دلجا" التابعة لدائرة المركز، بقطع الطريق الصحراوي الغربي" القاهرة أسيوط"، احتجاجا على اتهام سيدة تدعى "فاطمة .ع .ش" ربة منزل، بالاشتراك في جريمة قتل زوجها 46 سنة "مدرس"، والذي لقي مصرعه مؤخرا وسرقة 35 ألف جنيه كانت بحوزته مع شخص آخر يدعى "عبده. م. ع" 25 سنة مدرس.

فيما أكد الأهالي أن السيدة بريئة ولم ترتكب الواقعة وإنها تتمتع بسمعه طيبة، وقد انتقلت أجهزة الأمن إلى المتظاهرين للتفاوض معهم وقبل وصولهم تم عقد لقاء مع البعض منهم وحثهم على اتباع الطرق القانونية صاحبة الاختصاص، واختيار عدد منهم لمقابلة المحامى العام لنيابات المنيا، إلا أن بعض الأشخاص بدأوا في رشق القوات الأمنية بالحجارة، مما دعا قوات الأمن لإلقاء القنابل المسيلة للدموع وحدوث اشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن أسفرت عن إصابة النقيب حسام الدين محمد عبد التواب من قطاع الأمن المركزي و 5 مجندين.

طباعه
رابط مختصر:
أخبار هامة
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المشهد
Designed by CapitalLinkGlobe
Developed by ScriptStars