أخر تحديث :الأربعاء,22 اكتوبر , 11:32

انفجار قنبلة داخل جامعة عين شمس

12-11-2012 | 22:56
صورة ارشيفية
طباعه

ادى انفجار قنبلة "مونه" داخل الحرم الجامعي بعين شمس في قيام طلاب المدينة الجامعية بإنهاء وقفتهم الاحتجاجية التي نظموها - مساء اليوم - أمام قصر الزعفران بالجامعة، احتجاجًا على سوء الأوضاع داخل المدينة.

وقرر الطلاب تنظيم وقفة احتجاجية غدًا بدلًا منها للتأكيد على مطالبهم وردد الطلاب هتافات "يا حسين بيه يا حسين بيه.. متكبر علينا ليه"، "1، 2" تأمينا راح فين" و"يا رئيس الجامعة.. المدينة ولعة". وهدد الطلاب باقتحام مقر الجامعة، ومكتب الدكتور حسين عيسى - رئيس الجامعة في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم، وتطوير الخدمات داخل المدينة.

الجدير بالذكر أن طلاب المدينة الجامعية نظموا عدة وقفات احتجاجية؛ لإقامتهم في غرف لا تصلح للاستخدام الآدمي - حسب قول بعضه - مؤكدين أن ما نشر في الصحف من تصريحات لمدير عام المدن في بداية العام الدراسي، بشأن تغيير جميع مراتب المدينة، وتركيب المراوح بالغرف، هيأ للطلاب أنهم سيسكنون بغرف فندقية، وهو ما لم يحدثْ في الواقع. وأكد الطلاب وجود مياه جوفية أسفل أحد المباني بشكل يهدد حياة الطلاب، وعدم وصول مياه الشرب للمباني العالية، وعدم وجود مصاعد، على الرغم من أن المبنى يتكون من 11 دورًا..

طباعه
رابط مختصر:
أخبار هامة
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المشهد
Designed by CapitalLinkGlobe
Developed by ScriptStars