أخر تحديث :الجمعة,1 اغسطس , 2:3

حقيقة إخضاع إلهام شاهين وليلى علوى لـ"كشف إيدز" بأمر القذافي

22-4-2013 | 13:32
الوحش يكشف عن حقيقة كشف القذافي على إلهام شاهين وليلى علوى من الإيدز
طباعه
القاهرة – كرم فصاد

نفى المحامي الشهير نبيه الوحش  ما نشره موقعا "النهار" و"سيدتي نت" نقلا عنه ويفيد أن الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي سبق واحتجز إلهام شاهين وليلى علوي  ثلاثة أيام ، وإخضاعهن خلالها لـ" كشف إيدز"،  مؤكدا أن هذا التصريح غير صحيح جملةً وتفصيلا.

وأكد الوحش ، في تصريح خاص لـ "المشهد" أنه سيقوم غداً بتقديم بلاغ للنائب العام ضد هذين الموقعين لمساءلة الموقعين وطلب التعويض المادي لما نشراه من تصريحات كاذبة أضرت به وبسمعة فنانات مصر.

وأضاف المحامي الشهير أنه رغم من أنه مختلف مع إلهام شاهين وليلي علوي حول ما تقدمانه من فن لأنه يحمل الابتذال والعري إلا أنه لا يستطيع أن يسئ إلي سمعتهما الشخصية، وأن ما نُشر  علي الموقعين عاري تماماً من الصحة.

وكان موقع "النهار" وموقع "سيدتي نت" قد نشرا خبرا يقول  :"في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلن المحامي نبيه الوحش تخلّيه عن الشيخ عبد الله بدر الذي سبق وشتم الفنانة الكبيرة إلهام شاهين بألفاظ نابية، وحكم عليه بالسجن، وعندما تقدم المستشار محمد نجيب بطلب استئناف تم رفضه وأيد الحكم بالحبس.

وفي تصريحات خاصة لـ”سيدتي نت”، قال نبيه الوحش إنّه ترك الشيخ عبد الله بدر لعدة أسباب، منها ألفاظه النابية القاسية التي يتداولها على شاشات الفضائيات ضد إلهام شاهين، موضحاً أنه ضد هذه الألفاظ وأنه مع أخذ الحق بالقانون.

وأضاف الوحش أن بدر لا يستمع إلى كلامه، ووصف ما يفعله بأنه “عك” وقال “فليجن ثمار ما فعل”.

وقال إنه عاتب بدر ولامه على هذه الألفاظ القاسية، وعاتب أيضاً الهام شاهين لأنها ليست قديسة و(مش كويسة)، وإنها أساءت إلى مصر داخلها وخارجها، بدليل أن القذافي سبق واحتجزها ثلاثة أيام هي وليلى علوي للكشف عليهن من مرض الإيدز، بحسب الوحش الذي أنه أنه لا يقول هذا الكلام هياءً، بل هو مسجل في سجلات أمن الدولة وختم قائلاً “نحن المصريون يعايروننا في الخارج بفنانات مصر”."

طباعه
رابط مختصر:
أخبار هامة
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المشهد
Designed by CapitalLinkGlobe
Developed by ScriptStars