عاجل مقتل أمين شرطة برصاص مجهولين شارك فى القبض على "حبارة"
أخر تحديث :الجمعة,24 اكتوبر , 20:39

"فيليبس" تطلق أحدث شاشة فائقة الوضوح

21-5-2012 | 00:21
"فيليبس" تطلق أحدث شاشة فائقة الوضوح بالمنطقة
طباعه

أعلنت شركة فيليبس، عن إطلاق شاشة العرض الجديدة من سلسلة "إي – لاين" (E-Lineseries) وهي الشاشة طراز (فيليبس 273E3LHSB) والتي تتمتع بشاشة (LED) مقاس 27 بوصة مع التقنية الكاملة العالية الوضوح و ضوابط عملية للتحكم باللمس, وذلك بمنطقة الشرق الأوسط.
تم اعداد الشاشة الجديدة بتكنولوجيا فائقة ذات تقنية كاملة لصورة عالية الوضوح بشاشة واسعة بقدرة تباين (1920 x 1080p) للحصول علي أفضل جودة صورة ممكنة أكثر من أي شكل سابق من أشكال مدخلات الإشارة العالية الوضوح.
الشاشة الجديدة مدعمة بتكنولوجيا (SmartImage Lite) التي تعمل علي إدراك و تحليل المحتوي المعروض علي الشاشة وبناء علي السيناريو المختار تعزز التكنولوجيا الجديدة قدرات التباين، تشبع الألوان والحدة للصور والفيديو المعروض للحصول علي أداء مذهل , كل ذلك بمجرد لمسة زر واحدة.
وقالت الشركة إن تجهيزات و معالجات الفيديو المقدمة من "فيليبس" تجمع بين تكنولوجيا معالجة الألوان الباهتة و تعزيز الإضائة الخلفية لتخلق لنا صورة حيوية مثالية .

واضافت أن تقنية (SmartImage Lite)  تزيد من تناقض الألوان مع مستوي ممتاز من اللون الأسود وتوفر نسخة دقيقة للظلال و الألوان. إنها تظهر إشراقاً و حياة للصورة بقدرات تباين عالية وألوان نابضة بالحياة.
تتمتع (فيليبس 273E3LHSB) بضوابط  لمس ذات رموز ذكية و حساسة لتكون بديلاً عن الأزرار الجاحظة و تتيح ضوابط اللمس للمستخدم أن يقوم بضبط جهاز العرض وفقاً لمتطلباتة و ما يحتاج إليه بكل سهولة و بمجرد لمسات بسيطة و خفيفة و إستجابة سريعة والتي تشعرك بمدي تطور و حداثة الشاشة.
يقول "وينج وانج" مدير الإنتاج لمنطقة الشرق الأوسط و اَسيا الوسطي لـ(إم إم دي)، أن الشاشة الجديدة تتمتع بمدخل فيديو عالي الوضوح (HDMI) كما وحدة تحكم باللمس تقدم تجربةلهواة الألعاب من خلال الجرافيك وصور خالية من الوميض، مضيفاً أن الشاشة تقدم قدرات ترفيهية تحتوي علي مكبرات صوت مجسم .

طباعه
رابط مختصر:
أخبار هامة
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المشهد
Designed by CapitalLinkGlobe
Developed by ScriptStars