أخر تحديث :الأربعاء,30 يوليو , 6:11

قرعة علنية على 3 آلاف وحدة بإسكان الشباب بأسوان

20-9-2011 | 18:17
قرعة علنية على 3 آلاف وحدة بإسكان الشباب بأسوان
طباعه
أسوان - المشهد

أعلن  اللواء مصطفى السيد محافظ اسوان أنه سيتم إجراء القرعة العلنية  للوحدات السكنية بالمرحلة الثالثة باسكان الشباب بمنطقة الصداقة والتي تضم 3 آلاف وحدة في نهاية الشهر الحالي.. كما سيتم استكمال الأبحاث الميدانية تباعاً لباقي المتقدمين لإجراء القرعة العلنية على المرحلتين الرابعة والخامسة بإجمالي 2284 وحدة شاملة جميع المرافق..   

وأشار إلى أنه بالتوازي تم تنفيذ نسبة من مشروع إسكان الأوقاف بنظام الإيجار وبمقدم حجز 1000 جنيه (المرحلة الأولى) بواقع 5 آلاف وحدة سكنية حيث انه من المتوقع الانتهاء منها في منتصف العام القادم.  
واضاف المحافظ  خلال جولته التفقدية اليوم ان مشروعات الإسكان بدأت تؤتي ثمارها حيث سيتم توزيع 300 وحدة سكنية للأسر الأولى بالرعاية بمنطقة الصداقة القديمة خلال الأسبوع الحالي.  
ووجه محافظ أسوان مسئولي الإسكان إلى سرعة الانتهاء من مشروع الإسكان المتميز بمنطقة العقاد والذي يشمل إنشاء 3 آلاف وحدة كمرحلة أولى شاملة المرافق والخدمات وتم تصميمها وفقاً لطراز معماري وخدمات ترفيهية متميزة حيث سيتم تنفيذ نسبة 15 % من المستهدف ليتم البدء في تسليمها في يونيو القادم.. موضحاً أنه سيتم خلال أيام الإعلان عن الأسعار النهائية للشقق المتميزة طبقاً للمساحات والواجهات والموقع، وفي ضوء تقرير اللجنة المحايدة والتي تم تشكيلها من أساتذة كلية الهندسة بأسوان.
 وفي ختام جولته تفقد المحافظ مشروع خان أسوان السياحي والجاري إنشاؤه في المساحة التي نتجت عن تغطية مصرف السيل ما بين ميدان المدخل الشمالي وحتى مزلقان الجزيرة وبلغت نسبة تنفيذه 90 % تمهيداً لطرحه نهاية العام الحالي في مزايدة علنية على الجمهور طبقاً لقانون المزايدات والمناقصات ووفقاً للبروتوكول الموقع بين المحافظة والهيئة العامة للأوقاف وهي الجهة المنفذة للمشروع.
ويضم خان أسوان 228 محلاً تجارياً وكافتيريا موزعة على 3 أجزاء في مساحة 5400 متر ستكون مخصصة للأنشطة التجارية والخدمية والسياحية، حيث ان المشروع تصل تكلفته لأكثر من 30 مليون جنيه وسيضم أيضاً مجموعة من المشايات والحدائق و 8 دورات مياه عمومية بطول 550 مترا.
طباعه
رابط مختصر:
أخبار هامة
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المشهد
Designed by CapitalLinkGlobe
Developed by ScriptStars