أخر تحديث :الأربعاء,1 اكتوبر , 0:31

مجموعة الفطيم تفتتح "إيكيا مصر" خلال النصف الثاني من 2013

6-9-2012 | 15:18
مجموعة الفطيم
طباعه

تخطط "إيكيا" لافتتاح فرعها في مصر خلال النصف الثاني من العام 2013، ضمن برنامج توسعات في الشرق الاوسط.

قال "جون كيرستين" المدير الإداري لإيكيا الإمارات وقطر ومصر" لـ "المشهد" إن سوق مصر واحد من أهم الأسواق في المنكقة والعالم، متوقعا أن يتحول فرع مصر مركزا متميزا بين فروع "إيكيا" في العالم.

أشار إلى أن مجموعة الفطيم الإماراتية تعمل على تنفيذ مشروعها في مصر، في إطار دخول أسواق جديدة إقليميا، مشيرا إلى أن الشرق الأوسط من أهم الأسواق العالمية بالنسبة للأدوات المنزلية، والمفروشات، كما انه من الأسواق الأكثر ربحية، مبينا بأنه وانطلاق منذ ذلك تعمل الشركة على تنفيذ خطط توسع في السوق ودخول دول جديدة لأول مرة.

اطلق "إيكيا" اليوم "كتالوج ايكيا 2013" ، وستتم عملية التوصيل المجاني للإصدار السنوي في 38 دولة، حول العالم.

قال كيرستين "حققت "إيكيا- الإمارات" نموا في العمليات بفرع أبوظبيبجزيرة ياسخلال العام 2011 بنسبة 20% عن العام الأسبق، بينما سجل فرع دبي نموا بلغ 10%،كما أن فرع الشركة في دبي يحتل المركز الـ 14 على مستوى العالم ، في العمليات والمبيعات، من بين 64 فرعا لعلامة "ايكيا" في مختلف قارات العالم، لافتا الشركة تجري دراسة حول معدلات النمو في دولة الإمارات، والطلب من مختلف مناطق الدولة، وفي ضوء ذلك سيتم تحديد خطط التوسع في السنوات المقبلة.

أفاد بأن مجموعة الفطيم ومن خلال إيكيا تستثمر في فروع جديدة في دول المنطقة، مشيرا الى أنه سيتم إفتتاح ايكيا قطر في الربع الأول من 2013، بينما سيتم إفتتاح "ايكيا مصر" في النصف الثاني من العام المقبل ايضا، منوها إلى أن هناك 17 علامة تجارية في مختلف القطاعات تحت "إيكيا" بنظام حقوق الامتياز.

ذكر "كيرستين" عدد نسخ كتالوج إيكيا 2013، يزيد على 211 مليون نسخة في جميع أرجاء العالم، أتصفت بالتنوع والأفكار، منها تطبيق الهواتف الذكية، الذي سيوفر مزايا إضافية لمستخدمي الكتالوج، ويمكن تحميله من خلال الموقع الإلكتروني.

طباعه
رابط مختصر:
أخبار هامة
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المشهد
Designed by CapitalLinkGlobe
Developed by ScriptStars