عاجل حظك اليوم و توقعات الأبراج الجمعة 24 أكتوبر 2014
أخر تحديث :الخميس,23 اكتوبر , 17:46

مقتل وإصابة 22 فى معركة بالأسلحة النارية بين عائلتين بأسوان

10-6-2013 | 11:11
صورة ارشيفية
طباعه

لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 18 آخرون فى معركة بالأسلحة النارية وقعت بين عائلتين فى سوق "الجمال والإبل" بمدينة دراو، التى تبعد 35 كيلو متراً شمال مدينة أسوان.

وأكدت تحريات المباحث أن مشاجرة بالأسلحة النارية نشبت بين عائلتى "أبودقن" و"أبوعمار"، فى سوق الجمال بالمدينة، أن سبب المعركة يرجع لخلافات عائلية سابقة، حيث وقعت بين العائلتين وهما أبناء خالة معركة مماثلة قبل عدة أشهر.

وتدخلت قوات الأمن المركزى وقيادات الشرطة بمركز وقسم أسوان لفض الاشتباكات، وفرضت قوات الأمن كردوناً أمنياً داخل وخارج مستشفى أسوان الجامعى، كما انتشرت قوات الأمن فى محيط مستشفى دراو المركزى، بعد تحطيم الأهالى نوافذ وأبواب المستشفى لرفضه استقبال الحالات الخطرة.

ونتج عن الاشتباكات مصرع أربعة أشخاص جراء إصابتهم بأعيرة نارية، هم مكاوى رفاعى عمار "52 سنة"، وحسين عبدالله عمار "57 سنة" من عائلة "أبوعمار"، ومحسن على باشا "30 سنة" من عائلة "أبودقن"، وعبدالكريم محمد إسماعيل "55 سنة" تصادف وجوده فى مكان إطلاق النيران، وكان يحاول تهدئة الوضع بين الطرفين، إضافة إلى إصابة 18 آخرين، تم نقل 16 منهم إلى مستشفى أسوان الجامعى والتأمين الصحى، فيما نقل اثنان لمستشفى أسيوط الجامعى لسوء حالتيهما.

طباعه
رابط مختصر:
أخبار هامة
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المشهد
Designed by CapitalLinkGlobe
Developed by ScriptStars