أخر تحديث :الأربعاء,23 يوليو , 3:59

عادل إمام يفوز برئاسة الجمهورية قبل العيد

6-8-2013 | 06:12
عادل إمام
طباعه
القاهرة – كرم فصاد

حملت الحلقات الماضية من الأعمال أحداثا درامية جعلت كل مشاهد يتخيل نهاية العمل الذي يحرص على متابعته، فى إطار السرد الدرامي للأحداث، ولعل أبرز المسلسلات التى تعرض على الفضائيات مسلسل "العراف" للنجم الكبير عادل إمام وإخراج رامي إمام.

تشهد الحلقات الأخيرة من "العراف" اندلاع ثورة 25 يناير ومحاولات اقتحام السجون يوم جمعة الغضب 28 يناير، حيث يتمكن "العراف"، عادل إمام، من الهروب خارج السجن مع عدد كبير من السجناء، عقب اقتحام السجون مباشرة.

يستغل إمام الحالة غير المستقرة التي تعيشها البلاد من فوضى وتراخ أمنى، وسياسي ومجتمعي ويتقدم بأوراق ترشحه فى انتخابات رئاسة الجمهورية.

ورغم إجراء رجل الأعمال السكندري "رشاد" يجسده الفنان طلعت زكريا، محاولات واسعة لعدم انتخابه من قبل الشعب المصرى ويرشدهم إلى حقيقته المعروفة بأنه من أرباب السوابق ونصاب محترف خرج من السجن عقب الثورة، فإنه يتمكن من الفوز فى انتخابات رئاسة الجمهورية.

كما تشهد الحلقات الأخيرة التفاف أبنائه الأربعة "حسام" يجسده محمد الشقنقيرى، و"عبدالله" يجسده محمد عبدالحافظ، و"محمود" يجسده شريف رمزى، و"قمر" تجسدها ريهام أيمن، حوله، بعد الرحلة التي قطعها "العراف" بجميع محافظات مصر لجمع شملهم.

طباعه
رابط مختصر:
أخبار هامة
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المشهد
Designed by CapitalLinkGlobe
Developed by ScriptStars