أخر تحديث :الجمعة,19 سبتمبر , 14:45

بالصور.. "المايوه البمبي" لزوجة مايكل رونى يشغل الصحف البريطانية

22-1-2012 | 15:06
  1. كولين روني

  2. كولين ورني

  3. كولين روني

  4. كولين روني

  5. كولين روني

طباعه

تحول "مايوه" كولين روني، زوجة نجم منتخب انجلترا ونادي مانشستر يوناتيد، إلى قضية تشغل الصحف البريطانية التي "فرغت" مجموعة من" الباباراتزي" لمطاردتها في كل مكان يمكن أن تخلع ملابسها فيه لترتدى المايوه، ووصلت المطاردة إلي شواطئ "ميامي" بولاية فلوريدا الأمريكية، حيث تقضي إجازتها الآن..

وركزت الصحف البريطانية بمختلف اتجاهاتها اليوم "الأحد" علي مجموعة  المايوهات البينك"البمبى "  والأزرق والأصفر التي  ظهرت بها كولين علي الشاطئ وقالت إنها كانت أكثر إثارة بالمايوه البنك   وقدمت نموذجًا للمراة البريطانية المكتملة الأنوثة وبدت وكأنها عارضة أزياء "محترفة"،  تتألق بخطواتها الواثقة والتي بدت أكثر نعومة من رمال الشاطئ.

وتحدثت الصحف عن الزوج المخلص "روني" الذي فضل البقاء فى المنزل مع طفلهما "كاي" البالغ من العمر عامين حتي يتيح الفرصة لزوجته للاستمتاع بإجازتها بعيدًا عن برودة الطقس في بريطانيا.

وقالت صحيفة "ذا صن": إن كولين "25 عاما" باتت تحظى باهتمام كبير فى أوساط البريطانيين، خاصة مشجعي "المان يوناتيد" وإن شعبيتها باتت تقترب من شعبية زوجها  وهى تحتل المركز الأول  حاليًا بين النجمات البريطانيات "الأكثر أناقة"، ولديها قدرة فائقة على اختيار ملابسها ببراعة، خاصة فيما يتعلق بالملابس المثيرة و"المايوهات"..

وأشارت الصحيفة إلي أن هناك عددًا كبيرًا من الفتيات البريطانيات أصبحن أكثر حرصًا على متابعة أخبار "كولين" وأزيائها لتقليدها..

طباعه
رابط مختصر:
أخبار هامة
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المشهد
Designed by CapitalLinkGlobe
Developed by ScriptStars