أخر تحديث :السبت,25 اكتوبر , 6:56

ننفرد بكواليس برنامج "كيلر كاريوكي" غني لو هتقدر

23-3-2014 | 14:28
احمد الفيشاوي في كيلر كاريوكي
طباعه

كشفت مصادر من داخل برنامج "كيلر كاريوكي" حيث يتقدم للمسابقة في كل حلقة 6 متسابقين ، وتتم المنافسة بين كل إثنين منهم علي حدي ومن يستطيع الصمود والغناء وسط ما يتعرض له من صراعات يكون هو الفائز ويمر في التصفية الأولي، ثم ينتقل للتصفية الثانية حيث تكو المسابقة بين الثلاثة الفائزين ليبقي منهم الشخص الأقوي، وتكون النتيجة في التصفية الأولي للجمهور المصاحب لهم في الأستوديو وعلي حسب تعاطفهم مع المتسابق، وهذا لا يكن عادلا فمن الممكن أن تعاطف الجمهور مع شخص بذل مجهود ويترك شخص أخر يغني بشكل أفضل كغناء لمجرد أن اللعب التي قدمها بسيطة .

كشفت المصادر عن شكل الألعاب التي تعرض لها المتسابقين في الحلقة التي ستعرض يوم الأربعاء القادم علي قنوات أبو ظبي والحياة ، حيث تكون المسابقات كالتالي..

الأول يعلق في حبل ويغني ، ويقوم فرق البرنامج بإنزاله داخل حوض كبير مليء بالثعابين الصغيرة ولابد عليه أن يواصل الغناء وسط كل ذلك ، ثم يتم رفعه وإنزاله مرة أخري ويكون الحوض قد تم ملئه بالثعابين الكبري والأناكوندا والتماسيح ولابد أن يواصل الغناء بدون توقف .

فين حين أن منافسه في نفس الفريق كان يرتدي بدله في ظهرها شخص أخر يرتدي نفس البدلة ويحاول أن يسيطر علي حركة المطرب وإجباره علي لحركة التي تعيق غناءه وفي النهاية يضغط عليه ويجعله يغوص في برميل مليء بالمحاليل التي تحتوي علي رائحة كريهة جدا ، وهنا شعر الجمهور بسهولة اللعبة مع هذا المتسابق ففازت المتسابقة المناظرة له .

والفريق الأخر كان أحدهم يمر علي طريق مليء بالزجاج والمساير والأشواك وعليه أن يكمل السير ويغني ، والطرف الأخر وضعت علي جسده توصيلات من الكهرباء الشديدة وكانت تعمل بشدة عليها ترت آثار بيرة علي جسده ولكنه فاز وتعاطف معه الجمهور في النهاية وهو أمراتي الجنسية .

ويتبقي الفريق الأخير وكان أحدهم يرتدي بدلة جلدة وقفازات في يده مدرب الكلاب علي عضها وبمجرد أن رأته الكلاب المدربة هاجمته بشدة وظل تعض فيه ولكنه واصل الغناء ، أما الطرف الأخر فكان يضع وجهه داخل إطار صندوق زجاجي وعليه شفط الدولارات من داخل مرباعت تفتح أمامه فيلتقطها بفمه ولكن في بعض المرات كان يفاجأ أنه إلتقط حشرة كريهة أو ثعبان صغير وغيرها وعليه أن يغني .

كان في هذه الحلقة 3 متسابقين من مصر وأخري من لبنان وأخر من السعودية ومتسابق من الإمارات ، وكان لحظ حليف المتسابق الأماراتي وربح ما يعادل 250000 جنيه مصري .

 

طباعه
رابط مختصر:
أخبار هامة
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة المشهد
Designed by CapitalLinkGlobe
Developed by ScriptStars